الاتحاد وسيراميكا ينافسان غزل المحلة على ضم مدافع زد.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مجلس ادارة نادي زد في اجراءات تجديد عقد احمد طارق مدافع الفريق المعار للمحلة وذلك بعد مساهمة اللاعب في صعود المحلة للدوري الممتاز.

وجاء قيام إدارة زد بعقد جلسة مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده بعد العروض الرسمية التي وصلت لنادي زد من أندية سيراميكا والاتحاد السكندري للتعاقد مع اللاعب بجانب عرض المحلة لتجديد اعارة اللاعب أو شراء اللاعب بشكل نهائي بعد المستوي الذي قدمه اللاعب مع غزل المحلة بدوري المحترفين .

وحسب مصادر مقربة من اللاعب فإن اللاعب عقد جلسة مع مسئولي زد انتهت برفض اللاعب تجديد عقده لمدة سنتين وطلب اللاعب الاستمرار مع غزل المحلة سواء علي سبيل الاعارة او البيع بشكل نهائي لنادي غزل المحلة.

كان غزل المحلة قد تعاقد مطلع الموسم الحالي مع احمد طارق مدافع الفريق قادما من زد علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد ليشارك اللاعب مع غزل المحلة في الصعود للدوري الممتاز قبل ان يبدأ غزل المحلة في اجراءات شراء اللاعب من زد بعد الصعود للممتاز .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق