نادٍ إيطالي حاول التعاقد مع كاسيميرو قبل انتقاله إلى اليونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأن نادي حاول التعاقد مع النجم البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد، وذلك قبل أن يتفق على وصوله رسمياً إلى ملعب أولد ترافورد.

وأوضحت الصحيفة بأنه تم تقييم خيار التوقيع مع كاسيميرو من جانب نادي يوفنتوس، وأنه ربما كانت هناك محادثة مباشرة بين البرازيلي وأليجري بالفعل.

وذكرت الصحيفة بأن أليجري مُعجب بكاسيميرو منذ فترة طويلة ولكن لم تتحقق الظروف المناسبة لإتمام العملية، حيث قرر كاسيميرو مواصلة مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان كاسيميرو قد انتقل إلى اليونايتد مقابل ما يقرب من 70 مليون يورو وسيحصل على راتب إجمالي قدره 20 مليون يورو، ولذلك فإن من المنطقي أن اليوفي لم يستطع تحمل تلك التكلفة.

قصص سبورت 360

واختار كاسيميرو ارتداء قميص مانشستر يونايتد بعد أن حقق كل الألقاب الممكنة مع ريال مدريد لسنوات طويلة، حيث وصل البرازيلي إلى الريال قادماً من سان باولو في عام 2013 وكان لاعباً مهماً في تشكيلات الريال في السنوات الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق