ميلان قلق من اهتمام ليفربول بنجمه إسماعيل بن ناصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد موقع كالتشيو ميركاتو بأن نادي قد يستهدف التعاقد مع لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ، وخصوصاً في ظل عدم تجديد عقد نجم محاربي الصحراء مع الروسونيري حتى الآن.

وتابع الريدز النجم الجزائري منذ عدة شهور، وخصوصاً وأنه كان يمتلك شرط جزائي للانتقال إلى أي نادٍ مقابل 50 مليون يورو ولكن صلاحية ذلك الشرط الجزائي انتهت في الأيام السابقة الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة الكورييري ديلو سبورت فإن نادي ليفربول ليس النادي الوحيد الذي يريد التوقيع مع بن ناصر، حيث أن اللاعب تحت أنظار عدة أندية أوروبية كبرى.

ويجعل هذا ميلان في حالة من الذعر من احتمالية خسارة بن ناصر، حيث أن عقده الحالي ينتهي في عام 2024، وهذا يعني أن الروسونيري سيكون مضطراً لبيعه في الصيف القادم إذا لم يُجدد معه.

قصص سبورت 360

ويأت ذلك في نفس الوقت الذي يحاول به ميلان تجديد خط الوسط بمواهب شابة جديدة من أونيديكا لاعب ميتلاند الدنماركي و أونانا من بوردو،كما أضافت التقارير الأخيرة اسم آخر من ألمانيا وهو موريبا الذي لم يقدم موسماً إيجابياً ما بين لايبزيج وفالنسيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق