مانشستر سيتي يخطف نقطة التعادل أمام نيوكاسل بعد ريمونتادا مثيرة

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف نقطة ثمينة من أنياب نيوكاسل يونايتد بعد العودة بالنتيجة لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لمثلهم.

واستضاف نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحد منافسه مانشستر سيتي ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح نجوم مانشستر سيتي في العودة بالنتيجة بالرغم من تأخرهم بثلاثة أهداف مقابل هدف حتى الدقيقة 60.

مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل يونايتد بعد مباراة مثيرة

وتقدم الألماني إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي مبكراً للفريق الضيف بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من البرتغالي برناردو سيلفا.

قصص سبورت 360

وعاد نيوكاسل يونايتد بالنتيجة عن طريق ألميرون بتمريرة من الفرنسي سانت مكسيمان بالدقيقة 28، وقبل انتهاء الشوط الأول تقدم أصحاب الأرض عن طريق المهاجم الإنجليزي ويلسون.

وفي بداية الشوط الثاني، سجل نيوكاسل الهدف الثالث بالدقيقة 54 عن طريق تريبيير ظهير أيمن الفريق، ليصعب المهمة على مانشستر سيتي.

ولكن خلال أربع دقائق فقط تمكن مانشستر سيتي من قلب النتيجة والتعادل أمام نيوكاسل يونايتد، بتسجيل إيرلينج هالاند هدف السيتي الثاني، وبعدها برناردو سيلفا، لينتهي اللقاء بتعادل السيتيزين مع أصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة السابعة في المركز الثاني، بينما تواجد نيوكاسل يونايتد في المركز السادس برصيد خمس نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق