تعليق مثير من بيريز على وداع كاسيميرو

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق فلورنتينو بيريز، رئيس على رحيل البرازيلي كاسيميرو عن النادي وذهابه لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الجاري، خلال المؤتمر الوداعي الذي نظمه الميرينجي للاعب وسطه الذي سيمثل الشياطين الحمر في الفترة المقبلة من مسيرته.

وقال بيريز” عزيزي كاسيميرو، لم أتوقع أن يأتي اليوم الذي ترحل فيه عن ريال مدريد، أنت أسطورة من أساطير النادي، أتذكر عندما وصلت إلى هنا في سن 20 عاماً، ولن أنسى أبداً ما قدمته في ثلث ساعة استثنائية ضد بوروسيا دورتموند، وكان ذلك حاسماً في سعي النادي لتحقيق لقب العاشرة”.

بيريز يثني على كاسيميرو بكلمات مؤثرة

وأضاف الرئيس المدريدي” لقد عشنا معاً لحظات خالدة كانت سبباً في سعادة الملايين من مشجعي في كل أرجاء الدنيا، أنت شخص مقاتل وأظهرت ذلك دوماً، وكنت تلعب كل مباراة وكأنها الأخيرة في مسيرتك، لقد أعطيت للنادي أكثر مما طلب منك”.

وواصل فلورنتينو استعادة ذكرياته مع كاسيميرو بقوله” أتذكر عندما تحدثت معي وقلت لي أنك تريد أن تثبت نفسك وترغب فقط في اللعب في 5 مباريات، والآن أنت خضت أكثر من 300 مباراة مع الفريق، وحصدت 18 لقباً، كانت رحلة مثالية في كل الجوانب”.

قصص سبورت 360

واستطرد بيريز” حصلت على حقك في حسم مصيرك بسبب كل ما قدمته للنادي، وكان لزاماً علينا ان نحترم إرادتك، أنت سترحل عن هنا وأنت بطل، وأسطورة، وأينما ستكون فأنت سفيراً لريال مدريد، ستبقى دوماً واحداً من أسرة الريال”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق