تشيلسي يتفق مع وست هام في صفقة إيمرسون

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصل نادي إلى اتفاق تام مع مواطنه وست هام في صفقة رحيل إيمرسون بالمييري للهامرز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق اللاعبين، أن بالمييري سيذهب للعب في صفوف وست هام بعدما تم الاتفاق مع البلوز على التفاصيل المالية للصفقة، بجانب وجود اتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية في العقد.

إيمرسون يغادر تشيلسي وينتقل لوست هام

وسيوقع إيمرسون على عقد مع وست هام، يجعله يبقى في لندن حتى يونيو 2027، علماً بأن الصفقة ستنعش خزينة بمبلغ يصل إلى 13 مليون جنيه إسترليني، بجانب 2 مليون آخرين كحوافز وإضافات متعلقة بالأداء وتحقيق بعض الأهداف.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي في ناديه الجديد في غضون ساعات قليلة، على حد المعلومات التي ذكرها خبير سوق اللاعبين.

قصص سبورت 360

واستغنى تشيلسي عن خدمات إيمرسون لخروجه من خطط الألماني توماس توخيل، مع العلم أن عقده مع البلوز كان سيمتد حتى يونيو 2024.

وانضم اللاعب الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، لأزرق لندن في صيف 2018 قادماً من نادي روما الإيطالي مقابل 20 مليون يورو، علماً بأنه لعب في الفترة الماضية بنظام الإعارة لفريق ليون الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق