مانشستر يونايتد يتوصل إلى اتفاق لضم أنطوني من أياكس

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– توصل نادي إلى اتفاق للتعاقد مع اللاعب البرازيلي أنطوني، من فريق أياكس أمستردام الهولندي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة أوجلوبو البرازيلية، مساء اليوم الاثنين، على وجود اتفاق بين والجناح البرازيلي على انتقاله للفريق الأحمر خلال الصيف الجاري.

صحافة البرازيل تؤكد اتفاق مانشستر يونايتد مع أنطوني

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي يجهز نفسه للتقدم بعرض تصل قيمته إلى 94 مليون يورو على طاولة أياكس، من أجل الحصول على بطاقة اللاعب قبيل غلق باب السوق لصيفي.

وغاب أنطوني عن قائمة اياكس في مباراة سبارتا روتردام، ما اعتبرته الصحافة البريطانية في الساعات الماضية على أنه تمهيد لعملية رحيله عن النادي.

قصص سبورت 360

ويتعنت النادي الهولندي في مفاوضات رحيل أنطوني، ويتمسك أياكس ببقاء اللاعب واستمراره، ما جعل إصرار اليونايتد يرفع سعر اللاعب بشكل جنوني، علماً بأن سعره الحالي وفقاً لشبكة ترانسفير ماركت لا يتجاوز 35 مليون يورو.

ويرغب اليونايتد في الخروج من النفق المظلم بتدعيم قائمة المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي يريد جلب لاعبه السابق في أياكس، بأفضل شكل ممكن، بعد البداية الكارثية للموسم بالخسارة في أول جولتين بالدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق