تقييم محمد صلاح بعد مواجهة آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على تقييم النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول خلال المواجهة النارية أمام آرسنال في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

خسر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، أمام أرسنال الإنجليزى، بنتيجة 3-2 فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على استاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

سجل جابرييل مارتينيلي الهدف الأول لصالح فريق أرسنال، ثم نجح داروين نونيز في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول، وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثانى للجانرز.

وفي الشوط الثاني أحرز البرازيلى روبرتو فيرمينو الهدف الثانى للريدز، ثم عاد بوكايو ساكا لتسجيل ثانى أهدافه الشخصية والثالث لصالح  فريق أرسنال عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 76 من زمن اللقاء.

وأجرى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، تبديلا بخروج النجم المصرى محمد صلاح أمام أرسنال فى الدقيقة 69، ليشارك فابينيو بدلا منه فى الدقيقة 69 من زمن المباراة.

ورفع آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 8 مباريات وخسر واحدة فقط، ليواصل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

فيما يمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده من 8 مباريات، مما جعله يبتعد عن منطقة المنافسين على اللقب، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب البريميرليج.

وغاب النجم المصري محمد النني المحترف فى صفوف آرسنال عن مباراة اليوم، نظرا للإصابة التي أبعدته عن مباريات فريق منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

وخلال الدقائق التي لعبها محمد صلاح، تم احتساب تقييمه عن مباراة الأمس والذي نستعرضه تواليًا:

طالع أيضًا: 

بث مباشر اليوم الأخير من ميركاتو الدوري المصري.. المحلة ينهي صفقتين

موعد مباراة طرابزون سبور في الدوري التركي.. تريزيجيه أمام اختبار صعب

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. تريزيجيه في مهمة جديدة وقمة الهلال ضد الشباب

تقييم محمد صلاح بعد مواجهة آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تقييم محمد صلاح: 6.5 درجة

دقائق اللعب : 69

الأهداف : 0 

صناعة الأهداف: 0

اللمسات : 27

دقة التمريرات: 89 بالمئة

التسديدات : 1

مرواغات : 3 منها 2 بنجاح

الصراعات الأرضية: 5 منها 2 بنجاح

الصراعات الهوائية: 1

فقدان الاستحواذ : 5

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق