لاعب برايتون يُجبر على الاعتزال بسبب أزمة قلبية

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي برايتون الإنجليزي اعتزال الزامبي إينوك موينو لاعب فريق الكرة الأول لكرة القدم، بسبب أزمة قلبية وراثية، أجبرته على اعتزال كرة القدم في عمره الـ24، ليضطر اللاعب إلى تعليق الحذاء إجباريا.

أوضح برايتون في بيان رسمي عبر حسابه: "اضطر مويبو على إنهاء مسيرته الكروية بعد تشخيصه بحالة قلب وراثية، الحالة قد تزداد سوءًا في المستقبل و تهدد حياة اللاعب و تعرضه لأزمة قاتلة" 

وقال اللاعب الزامبي مُعلقا على اعتزاله: "انتهت بعض الأحلام، أعلن أنني بحاجة إلى الاعتزال بسبب النصائح الطبية التي تلقيتها، وأود أن أشكر كل من دعمني سواء عائلتي أو أنديتي السابقة أو الاتحاد الزامبي لكرة القدم، وزملائي في الفريق والمدربين خاصة في برايتون" 

اللاعب هذا الموسم خاض 6 مباريات، لم يسجل أي هدف، وصنع هدفا وحيدا فقط، وبمُختلف المسابقات في الموسم الماضي خاض 22 لقاء سجل ثلاثة أهداف وصنع 6 آخرين.

مدرب برايتون: مباراة مجنونة.. كنا نستطيع الفوز على ليفربول

يحتل برايتون المركز السابع حاليا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل 2 وخسر مثلهما، مسجلا 14 ومستقبلا 9.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق