جوارديولا: الاختبار الأكبر في إنجلترا سيكون ضد ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن مواجهة ليفربول المقرر إقامتها، الأحد، المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وبدأ ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب بداية سيئة للغاية خلال منافسات الدوري هذا الموسم، حيث احتل المركز العاشر في جدول الترتيب، برصيد 10 نقاط، فيما احتل السيتي الوصافة برصيد 23 نقطة.

ورفض بيب جوارديولا فكرة الاستهانة بفريق ليفربول بسبب بدايته السيئة في الدوري وخسارته الأخيرة من أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مشددا على أن أكبر اختبار بالنسبة لفريقه سيكون يوم الأحد ضد ليفربول.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا أفكر في مواجهة ليفربول حاليا أفكر في مباراة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا أريد أن أحتل الصدارة وعلينا أن نحقق الفوز" 

جوارديولا: محرز سيعود لأفضل حالاته.. وهالاند يساعد دي بروين على التألق

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ساوثهامبتون.. محرز أساسي

وعن مواجهة ليفربول قال: "بعد مواجهة كوبنهاجن لدينا 4 أيام للتحضير لمواجهة ليفربول، ولن يكون من المفاجئ أن أخبركم بأن الأمر سيكون رائعا وصعبا وتنافسيا بين الفريقين، أكبر اختبار يُمكن أن نواجهه في إنجلترا سيحدث يوم الأحد المقبل" 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق