ديلي ميل: ليفربول مُهدد بالهبوط بعد 5 أشهر من المنافسة على دخول التاريخ

كورة بلس [1] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت صحيفة ديلي ميلي البريطانية، أن التحدي الأكبر أمام يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هو عدم وجود أي شئ منطقي بخصوص ليفربول في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة أن رحلة بحث مدرب ليفربول عن أفضل أربعة آفاق لفريقه في هذه المرحلة من الموسم أمر منطقي تمامًا مثل تكتيكات فريقه في ليلة غير مفهومة. 

تابعت: "لا يوجد شيء منطقي بخصوص ليفربول في الوقت الحالي، قبل 5 أشهر، كانوا على بعد مباراتين فقط من أكبر موسم في تاريخ الأندية، والآن هم فوق منطقة الهبوط بخمس نقاط وفكرة أنهم سيتأهلون لدوري أبطال أوروبا في مايو المقبل هي فكرة مثيرة للغاية".

ليفربول وفن إضاعة الفرص

وانتقدت ديلي ميلي تراجع مستوي ليفربول قائلة " إنهم يتخلون عن الفرص بسهولة ، والفرق المنافسة تعمل كما تشاء ولا يبدو أن ليفربول يريد التسجيل وكانت أحدث الهزائم أمام ليدز يونايتد، بنتيجة 2 – 1".

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول واجه متاعب منذ عامين ، لكن ما يجعل الوضع مختلفًا الآن هى حقيقة تراجع مستواه بهذا الشكل.

وقالت ديلي ميلي "كان كلوب يعلم أن مستوى ليفربول سيتعافى مرة أخرى في عام 2021 ، لكن في الوقت الراهن يواجه عددًا متزايدًا من الأسئلة ويكافح للعثور على الإجابات وفي هذا الصدد يجب التأكيد أن رحلة الأسبوع القادم إلى توتنهام قد اكتسبت أهمية حاسمة".

وأضافت " كان أنطونيو كونتي مدرب توتنهام بمثابة شوكة في طريق فريق كلوب على مدى الأشهر الـ 12 الماضية فقد كلف التعادل مع توتنهام التعادل 1-1 في آنفيلد ليفربول الكثير في الدوري الإنجليزي الممتاز وإذا خسر لاعبي فريق ليفربول مجدداً في المباراة المقررة الأسبوع القادم مع توتنهام في شمال لندن فمن الصعب أن نتصور كيف يمكنهم تعويض عجز 13 نقطة".

لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الإسباني تطالب بمعاقبة أنشيلوتي

مان يونايتد ضد وست هام.. رقم سلبي غير مسبوق لكريستيانو رونالدو

كارلو أنشيلوتي يطلب من ريال مدريد التعاقد مع خليفة بنزيما

مكانة ليفربول في أوروبا مهددة 

وقالت الصحيفة " كان ليفربول رائعًا في تخليص نفسه من المواقف الصعبة في الماضي ، لكن إذا لم يتحرك لاعبوه  سريعًا ، فإن مكانتهم بين النخبة في أوروبا ستختفي"
ونقلت الصحيفة عن ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول قوله: "أود أن أقول إننا جميعًا نؤمن بأنفسنا نحن نؤمن بالطريقة التي نلعب بها ونؤمن بالتشكيلة وما يمكننا تحقيقه، لكنني أعتقد أنه عندما تواجه انتكاسات ، فمن المحتمل أن تجعلك تشكك في الأمور".

وأضاف "من الواضح أن الفريق لا يسير على ما يرام ، هذا شيء يجب أن يفكر فيه الجميع ، و على الجميع معالجته والتأكد من أننا نصححه، خاصة الأسبوع المقبل ضد توتنهام".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق