المزيد من طلقات رونالدو: الجليزرز يهتمون بالمال فقط ونيفيل يستغل اسمي!

GOAL [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الصحفي بيريس مورجان مقتطفات جديدة من حواره مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد انتقد فيها ملاك الشياطين الحمر وجاري نيفيل وغيرهم.

وقال رونالدو: "عائلة الجليزرز لا تهتم بالنادي على المستوى الاحترافي والرياضي، هم يحصلون على المال من التسويق ولا يهتمون بالرياضة في رأيي".

وأضاف: "الجماهير دائمًا على حق، هم يعرفون الحقيقة والجليزرز لا يهتمون إلا بالمال، لكنني أريد الأفضل للنادي، لهذا أحب هذا الفريق، لكن هناك بعض الأمور بالداخل لا تساعد على وصول الفريق لأعلى المستويات مثل مانشستر سيتي وليفربول وحتى آرسنال الآن على سبيل المثال، بهذه الطريقة سيكون من الصعب عودة مانشستر يونايتد لأفضل مستوياته خلال عامين أو ثلاثة".

وأردف عن تجاهله لجاري نيفيل: "يمكن للجميع أن يكون له رأيه لكنهم لا يعرفون ما الذي يحدث بالفعل داخل مقر التدريبات أو في حياتي، عليهم أن يستمعوا لجميع وجهات النظر، لو لم تفعل ذلك فمن السهل أن تطلق أحكامك".

وعند سؤاله إذا ما كان نيفيل وروني لا يزالا أصدقاء له رد: "هما ليسا أصدقائي، من سهل الانتقاد عندما تكون وظيفتك في التلفاز أن تنتقد الجميع حتى تكون أكثر شهرة، هم يستغلون اسمي إنهم ليسوا أغبياء".

وأنهى كلماته: "أنا أتفهم ذلك وعلي أن أكمل حياتي مع الانتقادات، لكن من الصعب أن تتقبل ذلك عندما لا يعلم من يتحدث عما يتحدث، لن أتعب أو أنام بشكل سيئ لأنني سمعت تلك الكلمات لكن الامر محبط".

جدير بالذكر أن الحوار بالكامل سيتم إذاعته يومي الأربعاء والخميس القادمين عبر عدة محطات تلفزيونية وإذاعية في نفس الوقت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق