هل يتعاقد مانشستر يونايتد مع مبابي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إنجليزية مفاجأة خاصة بشأن اللاعب الذي يرغب مانشستر يونايتد في التعاقد معه خلفا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي بات قريبا من الرحيل عن صفوف الشياطين الحُمر بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت الجدل ضد النادي الإنجليزي وضد إريك تين هاج المدير الفني للفريق.

 قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن كيليان مبابي أحد اللاعبين الذين يُنظر إليهم مانشستر يونايتد لتعويض رونالدو، وبإمكان اليونايتد دفع ما يزيد عن الـ150 مليون باوند من أجله" 

يأتي ذلك رغم التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن اللاعب سيبقى في صفوف باريس سان جيرمان ولا يفكر في الرحيل مُطلقا، مشددا على أن حديثه مع رئيس فرنسا جعله يريد كتابة التاريخ مع سان جيرمان، وعدم الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني والذي كان يستهدف ضم اللاعب في وقت سابق.

أزمة في معسكر فرنسا بين كريم بنزيما وجيرو بسبب رقم القميص

أنتوني: كنت أقفز من فوق الجثث في طفولتي.. ولا أحلم بكأس العالم

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله أنه يدرس تصريحات رونالدو بشكل كامل قبل أن يتم الإعلان عن القرارات المناسبة بعد تصريحات اللاعب ضد إدارة النادي.


 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق