رفض تركي وانقسام حول العودة .. ميسون جرينوود يثير أزمة جديدة في مانشستر يونايتد

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب الإنجليزي ميسون جرينوود من العودة إلى الملاعب ولفريقه مانشستر يونايتد الذي رفض عددًا من العروض للاعبه الشاب الذي أسقطت عنه التهم التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من عام لكنه ما زال يثير الأزمات داخل فريقه.

وبحسب "ذي أثليتك" فإن مانشستر يونايتد رفض عددًا من العروض التركية للحصول على خدمات لاعبه الشاب، 21 سنة.

ويخضع جرينوود حاليًا لتحقيق داخلي في مانشستر بعدما أسقطت التهم التي كانت موجهة إليه بمحاولة اغتصاب والاعتداء الجسدي، لكن التهم أُسقطت بعد سحب الشهود لإفاداتهم وظهور دلائل جديدة.

ولم يلعب جرنيوود الممتد تعاقده مع مانشستر إلى صيف 2025، منذ يناير 2022 تحديدًا من فوز فريقه على وست هام في أولد ترافورد يوم 22 يناير.

ويبدو ميسون، الذي يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 70 ألف جنيه إسترليني، قريبًا من العودة إلى التدريبات والملاعب بعد التحقيق الداخلي الذي يجريه ناديه معه عقب إسقاط التهم عنه.

وبحسب صحيفة التايمز فإن حالة انقسام في مانشستر حول عودة جرينوود إلى الفريق خاصة مع رفض فريق مانشستر يونايتد للكرة النسائية ذلك.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

77075 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

77075 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق