مدرب توتنهام يوضح حقيقة انتقال هاري كين إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اكد نونو إسبيريتو سانتو المدير الفني الجديد لتوتنهام عدم وجود أي رغبة في بيع المهاجم الإنجليزي هاري كين، وذلك في ظل ارتباطه بالانتقال إلى مانشستر سيتي خلال الأسابيع الماضية.

وادعت العديد من المصادر أن مانشستر سيتي يجهز عرضاً مغرياً للتوقيع مع هاري كين لخلافة سيرجيو أجويرو الذي انتقل إلى صفوف برشلونة بعد انتهاء عقده.

مدرب توتنهام يقطع الطريق على مانشستر سيتي

وأوضح نونو أن هاري كين أحد أهم اللاعبين في صفوف توتنهام، وهو متحمس لعودته إلى التدريبات بعد انتهاء إجازته السنوية، مؤكداً استمراره مع الفريق في الموسم القادم.

وقال نونو عندما تم سؤاله عن مستقبل هاري كين “هاري لاعبنا، ليست هناك حاجة للحديث عن أي شيء آخر، حان الوقت الآن لاستعادة طاقته، عندما يأتي سيكون لدينا كامل الوقت لإجراء محادثة”.

قصص سبورت 360

وتابع “الآن يجب عليه أن يستعد لما هو قادم، وأنا أتطلع إلى انضمامه للمجموعة. أنا متحمس للعمل مع جميع اللاعبين. من الجيد العمل مع أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، وهاري كين واحداً منهم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق