جيرو يوجه رسالة لجماهير تشيلسي قبل الانتقال لـ ميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم فريق الإنجليزي، رسالة لجماهير البلوز، قبل انتقاله إلى صفوف الإيطالي.

ومن المنتظر أن يعلن الروسونيري في الساعات القليلة المقبلة رسميًا عن التعاقد مع المهاجم الفرنسي، حيث أكدت عدة تقارير صحفية أن الصفقة تمت مقابل 1 مليون يورو، بالإضافة إلى 1 مليون يورو إضافات.

وكتب جيرو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إلى جميع مشجعي البلوز، ولزملائي في الفريق، ولكل المدربين، وللنادي بأكمله، شكرًا جزيلًا لكم على هذه اللحظات الخاصة”.

جيرو: التتويج بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي كان رائعًا

وأضاف: “أبدأ رحلة جديدة بقلب خفيف وسعيد، انتصاراتنا في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري الأبطال كانت رائعة”.

قصص سبورت 360

عقد اللاعب صاحب الـ34 عامًا مع النادي اللندني كان من المقرر أن ينتهي في يونيو عام 2021، ولكن البلوز قرر تجديد تعاقده لمدة موسم حتى 2022.

جيرو خاض في الموسم المنصرم مع الفريق اللندني 31 مواجهة بكل البطولات، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا، وساهم في فوز البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق