"مثل البراز" .. إرلينج هالاند يثير إشمئزاز الجماهير بأحدث أطباقه بعد المباريات!

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض إرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي صور للوجبة التى تناولها بعد انتصار فريقه على إيفرتون، حيث ساهم بتسجيل هدف في شباك التوفيز خلال فوز السيتي بثلاثية دون رد على ملعب جوديسون بارك في الجولة ال36 من الدوري الإنجليزي.

رأسية هالاند في مرمى جوردان بيكفورد كتبت هدفه السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وال52 في جميع المسابقات.

في وقت سابق من الموسم انتشرت العديد من التقارير عن تفضيلات اللاعب الغذائية والتى ساهمت في لياقته البدنية المذهلة وتألقه الرائع مثل شرب اللبن وأكل كبدة وقلوب الأبقار بالإضافة إلى أطباق اللازانيا التى يعدها له والده.

النرويجي الدولي نشر صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" لعرض الوجبة التي طبخها لنفسه بعد المباراة، لكن المشجعين شعروا بالاشمئزاز مما رأوه.

وكتب أحدهم: "أنا مرتبك هذا مثل البراز"، وقال آخر مازحًا: "نسي أن يترك كلبه يخرج قبل المباراة"، وغرد ثالث: "هل هذا حتى صالح للأكل؟".

ومن المعروف أن هالاند يأكل مثل الدب حيث يستهلك أكثر من 6000 سعرة حرارية في اليوم حتى أن نظامه الغذائي قد صدم دوين جونسون النعروف بإسم "ذا روك" مصارع وممثل كندي شهير.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

661968 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

661968 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق