نيوكاسل يونايتد يستدرج برايتون للعودة للانتصارات في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ، نظيره برايتون في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

نيوكاسل يونايتد ضد برايتون

يدخل فريق نيوكاسل يونايتد والتي تقام على أرض ملعب "سانت جيمس بارك" محاولاً استدراج ضيفه برايتون من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.
ويحتل نيوكاسل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 12 وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات .

 يطمح نيوكاسل في العودة للانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد تعادله مع ليدز يونايتد بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بالجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يرفع نيوكاسل شعار لا بديل عن الفوز في المباريات الثلاث القادمة في الدوري الإنجليزي من أجل حسم تأهله إلى النسخة القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا في ظل اشتعال الصراع بينه وبين مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق الأهداف. 

وبدروه يدخل فريق برايتون مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على أرسنال بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي حيث يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب نيوكاسل.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ويوفنتوس اليوم في الدوري الأوروبي

كولر يحدد الملامح النهائية لخطة الأهلي ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل فريق برايتون  قبل مواجهة اليوم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة  بعد لعب 34 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة  كما تعادل في 7 وتلقى 10 هزائم .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق