مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد | جندوجان يضيف الثاني "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمكن الألماني ألكاي جندوجان من تسجيل الهدف الثاني للفريق السماوي في مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مع بداية الشوط الثاني من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأرسل كيفن دي بروين عرضية إلى جندوجان على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 51، ليسدد كرة على الطائر بالقدم اليسرى في مرمى الإسباني ديفيد دي خيا.

افتتح لاعب الوسط الألماني ألكاي جندوجان التسجيل في مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن.

وسجل جندوجان الهدف الأسرع في تاريخ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد 12 ثانية فقط بعدما أطلق تسديدة صاروخية في شباك الإسباني ديفيد دي خيا.

وأدرك لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز هدف التعادل في مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من علامة الجزاء، بعدما ارتطمت الكرة في يد جاك جريليتش.

وحصل الشياطين الحمر على ركلة جزاء في مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بعد لمسة يد على جاك جريليتش، ليسجلها برونو فيرنانديز بنجاح في الدقيقة 30.

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي".

ويتكون تشكيل مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: مورينو.

خط الدفاع: أكانجي - روبن دياز - ووكر.

خط الوسط: رودري - جون ستونز.

خط الوسط الهجومي: جريليتيش - جاندوجان - دي بروين - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

على الجانب الآخر، كشف الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتكون تشكيل مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا - فاران - ليندلوف - لوك شو.

خط الوسط: كاسيميرو - فريد - إيريكسن.

الوسط الهجومي: سانشو - برونو فرينانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق