بعد الخسارة أمام أرسنال.. ماذا يفعل ليفربول في غياب محمد صلاح؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غاب نجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول عن خسارة فريقه أمام أرسنال في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وانتهت بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعرض صلاح لإصابة قوية في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر الوطني في منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار الأمر الذي استدعى خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي في ليفربول.

في غياب محمد صلاح، خاض ليفربول 7 مباريات، حقق الفوز في 5 وتعادل في لقاء وخسر في مباراة وحيدة فقط، وسجل الفريق في غيابه 18 هدفا، وكانت الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الريدز في غياب صلاح أمام أرسنال أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 واستطاع ليفربول أن يحقق في غياب صلاح الفوز على بورنموث برباعية نظيفة والفوز على تشيلسي برباعية مقابل هدف، ثم خسر من أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي الكأس فاز ليفربول في غياب صلاح على أرسنال بهدفين دون رد، وكذلك فاز على نوريتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وفاز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

متى يعود محمد صلاح إلى ليفربول؟ 

تشير التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن صلاح سيعود مرة أخرى للمشاركة في المباريات بداية من لقاء بيرنلي السبت المقبل في الدوري ولكن سيشارك اللاعب الدولي المصري كبديل وليس كأساسي.

يأتي ذلك في ظل تأهيله في الوقت الحالي بالتدريبات الفردية وكذلك التدريب في صالة الألعاب الرياضية (الجيم).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق