بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في التعادل أمام وست هام بالدوري الإنجليزي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيطر التعادل الإيجابي على مواجهة ليفربول ووست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، تم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح وست هام من ركلة ركنية عن طريق إيمرسون لكن شتتها الدفاع بنجاح.

ومن خلال كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة عن طريق أرنولد سددها فان دايك لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

ومع الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، كان هناك كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق روبرتسون لتمر من الجميع وتصل إلى إليوت الذي سدد كرة من يمين المنطقة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

ومع الدقيقة "12" من عمر المواجهة، تم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح وست هام يونايتد من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لكنها مرت بسلام على دفاعات ليفربول.

ومن خلال تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح وست هام يونايتد عن طريق بوين تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وتم إطلاق تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق ريان جرافينبيرخ لكنها وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

وكان هناك تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح وست هام يونايتد عن طريق فلاديمير كوفال لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وهناك تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح وست هام يونايتد عن طريق بوين تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ومع الدقيقة "43" من عمر الشوط الأول، ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح وست هام يونايتد من ركلة ركنية لعبت قصيرة، ليرسل محمد قدوس الكرة على رأس جارود بوين الذي سددها داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء، كان هناك هجمة منظمة على مرمى وست هام يونايتد من قبل لاعبي ليفربول، وعند تسديد الكرة جاءت أعلى من المرمى.

وفي الدقيقة "48" من عمر الشوط الثاني، ومن خلال تمريرة من لويس دياز إلى روبرتسون الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وهناك تمريرة من لويس دياز إلى جاكبو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول لكنها ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة "65" من عمر المواجهة، وعن طريق كرة عرضية من ركلة ركنية الطرف الأيسر عن طريق أرنولد ليسدد جاكبو كرة ارتطمت بأوجبونا وحاول توماس سوتشيك لترتطم بحارس المرمى وتسكن الشباك.

ونجح فريق وست هام يونايتد، في الدقيقة "77" في تسجيل الهدف الثاني والتعادل لفريقه في مرمى ليفربول عن طريق اللاعب ميكيل أنطونيو.

وفي الدقيقة "82" من عمر اللقاء، قام المدير الفني يورجن كلوب، بالدفع بـ محمد صلاح، ليستكمل ما تبقى من عمر المواجهة.

وكان هناك هجوم كبير وشرس من لاعبي نادي ليفربول وذلك من أجل تسجيل الهدف الثالث في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة، وصل نادي ليفربول إلى المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، فيما صعد وست هام يونايتد إلى المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق