تعليق إريك تين هاج على قرار مانشستر يونايتد باستمراره

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير عن ردة فعل المدرب الهولندي إريك تين هاج مدرب على قرار “إنيوس” باستمراره كمدرب مع الشياطين الحمر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد الخاصة بإدارة كرة القدم بقيادة السير راتكليف قد قررت استمرار إريك تين هاج في منصبه كمدرب للشياطين الحمر بعد المراجعة الطويلة لعمله مع الفريق.

إريك تين هاج كان ينتظر قرار مانشستر يونايتد طيلة هذه الفترة منذ انتهاء الموسم بتتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

إريك تين هاج ليس غاضباً من طريقة معاملة اليونايتد معه

وأشار فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع “x” إلى أن إريك تين هاج سعيد بقرار “الإنيوس”، ولا توجد مشكلات شخصية على الرغم من المراجعة الطويلة، فهو يركز فقط على مشروع مانشستر يونايتد.

وأوضح الصحفي الشهير أن تطوير الشباب مثل ماينو وجارناتشو كان عاملاً رئيسياً في استمرار تين هاج كمدرب لليونايتد، حيث ترغب “الإنيوس” في الاستمرار باتباع هذا الطريق والوثوق باللاعبين الشباب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق