مهاجم ريال مدريد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اقتراب لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من أحد ثنائي خط الهجوم لوكا يوفيتش وماريانو دياز، وبما أن الأخير يرفض الرحيل عن النادي سواء بالإعارة أو البيع النهائي، فإن المهاجم الصربي هو المرشح الأول للرحيل.

وتعاقد النادي الملكي مع لوكا يوفيتش مقابل 60 مليون يورو من فرانكفورت في صيف 2019، لكن اللاعب لم ينجح في تقديم الإضافة لغاية الآن، لاسيما وأن منافسه كريم بنزيما يقدم أداء مميز للغاية في الآونة الأخيرة.

إنتر ميلان يريد التعاقد مع يوفيتش على سبيل الإعارة

ونقلت الصحيفة الكتالونية عن مصادر صربية أن إنتر ميلان مهتم بالتعاقد مع يوفيتش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ورغم أن النادي تعاقد مع إدين دجيكو من روما لتعويض رحيل روميلو لوكاكو، لكنه ما زال يبحث عن مهاجم إضافي.

قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن يرحب ريال مدريد بفكرة إعارة يوفيتش إلى الإنتر، لأنه سيتخلص من راتبه المرتفع، كما سيحصل اللاعب على فرصة جديدة لاستعادة مستواه بالتواجد في نادٍ كبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق