شكوك حول أوديجارد قبل عودته إلى آرسنال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب من التوقيع مع مارتين أوديجارد لاعب وسط وذلك بعد فترة من المفاوضات ولكن تم التأكيد الآن على الوصول لاتفاق.

سيصل النرويجي إلى الجانرز مقابل ما يقرب من 40 مليون يورو، بعد أن ظهر بأنه لا يضمن التواجد في تشكيلة ريال مدريد الأساسية مع كارلو أنشيلوتي.

أكدت صحيفة الأس أن سير المفاوضات قد تغير بعد أن علم أوديجارد بأنه غير موجود ضمن أفكار أنشيلوتي ولذلك فقد أبلغ النادي برغبته في المغادرة ولم يرفض المرينجي.

تساؤل حول قيمة انتقال أوديجارد لآرسنال

وفي ظل انتظار النجم النرويجي بقميص آرسنال فإن بعض الصحفيين الإنجليزي لا يتفقون مع المبلغ الذي قدمه آرسنال للتعاقد معه، وقال أليكس كروك على TalkSport :”مما رأيته فإنني لست متأكداً من أن أوديجارد هو لاعب يستحق 40 مليون يورو..أعرفه جيداً لكن السعر يبدو باهظاً”.

قصص سبورت 360

مع ذلك فإن المدرب الإسباني أرتيتا ليس لديه أي شكوك في قدرة أوديجارد على إضافة الكثير لفريق آرسنال، رغم عدم تحقيق أرقام كبيرة في الأشهر الستة التي قضاها في الإمارات الموسم الماضي حيث سجل هدفين وصنع هدفين في 20 مباراة لكنه مقتنع بما يملكه من إمكانيات.

imagick-2021-08-18T044814.246.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق