رسميا.. نجم برايتون ثالث صفقات الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أعلن النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، اليوم عن تعاقده مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادما من برايتون الإنجليزي، كثالث صفقات الشياطين الحمر الصيفية.

رسميا.. الأهلي يضم بيرسي تاو

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو ، جناح برايتون الإنجليزي انضم للشياطين الحمر رسميًا لمدة أربع سنوات، وأن اللاعب قام بالتوقيع على كافة الأوراق بعد إنهاء الإجراءات الإدارية والمالية مع النادي الإنجليزي.

وأشار إلى أنه بيرسي تاو حضر للقاهرة قبل ساعات واتفق على كافة الأمور الخاصة باستقراره في مصر، وسوف ينضم للتدريبات وفقًا للموعد الذي سوف يحدده موسيماني المدير الفني للفريق.

وسيحصل بيرسي تاو على راتب سنوي يقدر بمليون دولار بعدما دفع النادي الأهلي، 2 مليون دولار لناديه برايتون من أجل حسم الصفقة.

قصص سبورت 360

وكان النادي الأهلي، أعلن اليوم عن ضم كريم فؤاد من النجوم بعقد لمدة 5 سنوات مقابل 15 مليون جنيه مصري ثم لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني مقابل مليون دولار بعقد لمدة 4 سنوات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق