في بيان رسمي - "كاف" يبرئ إيتو من التلاعب بنتائج المباريات

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن قراره بشأن اتهام صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني للعبة، بالتلاعب في نتائج المباريات، وانتهاك اللوائح المتعلقة بالمراهنات.

وكان المجلس التأديبي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد فتح تحقيقًا في وقت سابق في اتهام "إيتو" بالتلاعب في نتائج مباريات، و"انتهاك مبادئ الأخلاق والنزاهة".

وقال "كاف" في بيان رسمي: "المجلس التأديبي قرر أنه في الوقت الحالي، لا يوجد دليل كافي لإدانة صامويل إيتو بتهمة التلاعب بنتائج المباريات".

بيان الاتحاد الإفريقي بشأن أزمة صامويل إيتو

"لقى كاف بيانات مكتوبة من أصحاب المصالح في كرة القدم الكاميرونية للنظر والتحقيق في سلوك غير لائق مزعوم صدر من قبل صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني.

ينظر كاف في تلك الطلبات بناء على قوانين ولوائح الاتحاد.

وفي حين أن الادعاءات خطيرة للوهلة الأولى لكن يُفترض إن إيتو بريء إلى أن ترى هيئة قضائية خلاف ذلك.

لن يصدر كاف أي إعلان آخر أثناء استمرار التحقيقات وسيصدر بيانا رسميا مع نهايتها.

طالع أيضًا:

إشارة لـ كهربا وقبلة وعناق كولر.. لقطات خاصة لـ إمام عاشور في مباراة الأهلي والداخلية "فيديو"

رونالدو يطالب جماهير البرتغال بالمساندة القوية قبل مواجهة فرنسا باليورو

وعلى الجانب الأخر، قرر "كاف" تغرم صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني 200 ألف دولار بسبب توقيع عقد سفير علامة تجارية لأحد شركات المراهنات مقابل مكافأة لأنه انتهك بشكل خطير مبادئ الأخلاق والنزاهة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق