روي كين مهاجماً مانشستر يونايتد: أتمنى أن لا يشاهد رونالدو المباراة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد روي كين أسطورة مانشستر يونايتد أداء الفريق في مباراة وولفرهامبتون التي أقيمت يوم أمس الأحد، وذلك رغم تحقيق الشياطين الحمر الفوز بهدف نظيف والخروج بالنقاط الثلاث.

وعانى مانشستر يونايتد في مباراته ضد وولفرهامبتون على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وكان محظوظاً في العديد من اللقطات بعدم استقباله أهداف، بينما لم يخلق فرص كافية على مرمى الخصم على مدار التسعين دقيقة.

وسخر روي كين الذي يعمل محللاً لمباريات الإنجليزي من أداء مانشستر يونايتد ضد الذئاب، مشيراً إلى أن كريستيانو رونالدو قد يفسخ اتفاقه مع النادي لو شاهد المباراة.

روي كين يسخر من أداء مانشستر يونايتد

وقال النجم الايرلندي السابق في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “الأداء متواضع للغاية، أتمنى أن رونالدو لم يشاهد المباراة، لأن ذلك من شأنه أن يبطل الاتفاق مع اليونايتد، حقاً، الأداء لم يكن جيداً بما يكفي”.

قصص سبورت 360

يذكر أن مانشستر يونايتد نجح باستعادة رونالدو بعد 12 عاماً من رحيله عن النادي، ومن المتوقع أن يسجل الدون حضوره الأول مع الفريق في مباراة نيوكاسل يونايتد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق