روني يُحذر سولشاير بعد عودة رونالدو لمانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه واين روني، أسطورة ، تحذيراً شديد اللهجة لزميله السابق في الفريق أولي جونار سولشاير مُدرب الشياطين الحُمر بعد عودة الأسطورة كريستيانو رونالدو للفريق.

وأكد روني في رسالته النارية لزميل الملاعب سولشاير على أنه بحاجة للفوز بالبطولات هذا الموسم بعد التدعيمات القوية التي نجحت الإدارة في توفيرها له، وعلى رأسها بالطبع صفقة عودة الدون لأولد ترافورد.

روني: رونالدو لايزال يُريد أن يكون الأفضل

وقال روني، في تصريحات نقلتها ، :”سولشاير سيعرف بالتأكيد أنه في موقف الآن يحتاج فيه أن يبدأ الفوز بهذه الألقاب الكبيرة، وذلك باللاعبين الذين استقدمهم النادي”.

وتابع روني حديثه عن زميله السابق رونالدو قائلاً :”الدون لايزال واحداً من أفضل اللاعبين في العالم”، وأضاف :”أين سأشركه في الملعب؟ كمُهاجم، هو مُهاجم وباقي اللاعبين التسع خلفه بحاجة لبذل مزيد من العمل، لأنه حينما يكون لديك لاعب مثل كريستيانو فأنت تُريده أن يكون مُنتعشاً في الصندوق (منطقة الجزاء)”.

قصص سبورت 360

وأشار روني إلى أن عودة كريستيانو ستجلب “العقلية الانتصارية” للفريق، وقال :”هو لايزال يُريد أن يكون الأفضل، أنا مُتأكد من أنه سيكون له تأثير كبير عليهم هذا الموسم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق