سولشاير يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بسبب رونالدو !

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض أولي جونار سولشاير، المُدير الفني لفريق ، إدعاء أسطورة النادي ريو فيرديناند بشأن قيام رونالدو بدور المُدرب في مُباراة الفريق الأولى في .

وكان اليونايتد قد خسر المُواجهة الأولى له في دور المجموعات على يد يانج بويز السويسري بهدفين لهدف، وعبر فيرديناند عن رأيه بأن الدون حاول لعب دور المُدرب بتوجيه التعليمات بعد خروجه كبديلٍ،  وشدد فيرديناند على أنه كان سيأمر رونالدو بالجلوس على دكة البدلاء.

سولشاير: رونالدو كان يعترض على التحكيم ولم يكن يُوجه اللاعبين

وقال سولشاير، في تصريحات نقلتها ، :”ريو من جديد، في بعض الأحيان هو يُعلق على أشياء لا يعرفها حقاً”.

وأوضح سولشاير سبب وقوف رونالدو في المنطقة الفنية قائلاً :”كانت هناك لقطة تستوجب بطاقة صفراء على لاعب يانج بويز مارتينز بيريرا عندما تدخل على نيمانيا ماتيتش، وكلاً من برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو وجدتهما فجأة بجانبي”.

قصص سبورت 360

وتابع سولشاير :”لقد كان ذلك لفترة وجيزة بسبب القرارات السيئة ضدنا، ولكن بعد ذلك جلس رونالدو وبرونو”.

 وأكمل :”لقد كان ذلك لبعض الوقت ، كان هناك لاعب يستحق الطرد، لذا لم أجد أي مشكلة في إظهار بعض الشغف والعودة من جديد، لم يكن الأمر كما لو كان رونالدو يُوجه اللاعبين، لا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق