تصريح مُثير من فييرا عن استقبال جمهور أرسنال له كُمنافس

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث باتريك فييرا، أسطورة نادي ومُدرب كريستال بالاس، عن استقبال جمهور المُدفعجية له كمُنافس في إطار مُنافسات .

وكان الفريقان قد التقيا في المُباراة التي استضافها ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

فييرا: كُنا نستحق نقاط الفوز على أرسنال

وافتتح التسجيل للجانرز بيير أوباميانج قبل أن يتعادل كريستيان بينتيكي للضيوف، وسجل كريستال بالاس الهدف الثاني عن طريق أودسون إدوارد، وانتظر أرسنال للثواني الأخيرة من اللقاء للتسجيل عن طريق لاكازيت.

وقال فييرا، في تصريحات نقلتها ، :”لا أريد أن أقول إنني توقعت هذا الاستقبال من جمهور أرسنال، ولكن حينما تمضي تسعة أعوام في النادي، وكُنت فرداً في جيل أبلى بلاءً حسنا للنادي، فإن ذلك يعني لي الكثير”.

قصص سبورت 360

وتحدث مُدرب كريستال بالاس عن المُباراة، وقال :”لقد كانت صعبة، كُنت مُحبطاً حقاً من تلقي هدف في النهاية، وذلك لأن اللاعبين عملوا بكدٍ واستحقوا النقاط الثلاثة، أشعر بالأسف حيالهم”، وتابع :”لقد أعجبتني الشخصية التي أظهروها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق