تيباس: "بعد خسارة 300 مليون يورو كيف يمكن لباريس الحفاظ على مبابي"؟

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، على مستقبل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والذي يسعى ريال مدريد للتعاقد معه في صفقة مجانية خلال سوق الانتقالات الجارية.

يخشى ريال مدريد أن يخسر رهانه في التعاقد مع كيليان مبابي، بعد التقارير الأخيرة التى تفيد أن النجم الفرنسي، بدأ يفكر في البقاء ضمن صفوف نادي العاصمة الفرنسية، وتفويت فرصة اللعب بقميص الملكي.

كيليان مبابي ينتهي تعاقده في حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري، والذي لم يتبقي فيه الإ أيام معدودة.

ماذا قال تيباس عن بقاء مبابي في باريس سان جيرمان؟

شارك خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، في مؤتمر حول التحول الرقمي في الرياضة بمدينة مدريد، وتحدث عن احتمال تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وتفاجأ تيباس من قدرة باريس سان جيرمان على التنافس مع الفريق الأبيض على لاعب من هذا المستوى بالنظر إلى وضع البي إس جي الاقتصادي.

وقال تيباس: "أعتقد أن مبابي سيكون في ريال مدريد، لكن كل شيء يتغير بين يوم وآخر".

وأضاف: "لقد قرأت العديد من التقارير لن يكون الأمر غير متوقع، لأنه إذا كان يرغب في التجديد مع باريس، لقام بذلك من البداية، لكن قد أكون مخطئًا".

وواصل: "سينهي باريس سان جيرمان هذا العام بأجور قدرها 650 مليون يورو، مع 300 مليون خسارة، كيف يمكنهم تقديم هذه العروض الضخمة للحفاظ على مبابي".

واختتم خافيير تيباس حديثه: "إذا كنا نجمع عملنا في أوروبا مع أندية الدولة وكان هناك إصلاح مهم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بهذا المعنى فلن يكون الأمر كذلك، إذا كان ريال مدريد الفريق الأفضل إدارة خلال الوباء، والذي لم يخسر المال أثناء الوباء، ولديه احتياطيات كبيرة والتي من المحتمل وآمل أن يكون بطل أوروبا، لا يمكن أن يكون ذلك الفريق الذي فقد 300 مليون وتبلغ فاتورة أجوره قيمة 600 مليون، لهذا أرى مبابي أقرب لريال مدريد".

اقرأ أيضاً..

مدرب ويلز ينصح بيل بصفقة غريبة بعد مغادرة ريال مدريد!

رئيس نابولي: لن نجبر كوليبالي على البقاء، وهل ينتقل لبرشلونة؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق