إليوسكي: ما يحدث بالأهلي مؤلم لكنه أمرًا طبيعيًا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى المقدوني إزجيان إليوسكي؛ ظهير أيسر الأهلي السعودي، أن فريقه يفتقد للحظ في الموسم الجاري، مستغربًا من تحقيق نتائج سلبية، رغم تقديم الفريق للأداء المطلوب في بعض المباريات، مطالبًا الجماهير بالصبر.

الراقي يحتل حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، أي أنه يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط، مع بقاء أربع جولات على نهاية الموسم.

وقال إليوسكي، خلال تصريحاته لبرنامج "صدى الملاعب": "الدوري السعودي صعب ومتطور بشكل كبير، وسيواصل التطور عن شكله الحالي، المستوى الفني هنا مرتفع، سعيد للغاية بتواجدي هنا، لأن الكثيرين لا يعلمون شيئًا عن آسيا وما يحدث هنا، بالنسبة لي يمكنني وصفه بأنه دوري بمستوى عالٍ ويضمن الكثير من المواهب وكالتحدي بالنسبة لي".

بسؤاله عن مستقبل الراقي في ظل احتلاله المركز العاشر: "الأهلي يمر بفترة حرجة، وبالنسبة لي أعلم أن هناك مشروع قيد الإنشاء، وهو أمر طبيعي، أتفهم الوضع، لأنه تم تغيير العديد من اللاعبين منذ وصولي، لتكوين فريق مكتمل، ومخاطر هذا التغيير لها نفس التأثير لما يحدث للأهلي حاليًا، لو كنا محظوظين كنا سننافس على البطولات حاليًا، لكن ما جرى لنا يعتبر أمرًا عاديًا، وما نمر به حاليًا يشكل خبراتنا.

"الأهلي في الموسم المقبل سيعود للمكان الذي أراده".

وواصل متحدثًا عن سبب تقديم الفريق لأداء جيد في بعض المباريات ومن ثم الهزيمة: "أتمنى أن أصل لتفسير لما يحدث، هو أمر مؤلم، الجميع يسعى للفوز، لكن كرة القدم أحيانًا لا تنصفنا، لم نملك الحظ في كثير من الأحيان، علينا فقط أن نؤمن بقدرتنا، نحن نقدم أداءً جيدًا لكن نخسر في النهاية، وهذا يعني أنه علينا بذل مزيد من الجهد، لتحقيق نتائج إيجابية، هناك شيء مفقود، سنعمل على تغيير الصورة في الموسم المقبل".

وتابع: "الأهلي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وهم لا يقبلون الهزيمة بالطبع، ليس من السهل على أي لاعب مواجهة الجماهير عقب الخسارة، خاصةً على أرضنا، الأهلي بحاجة للتحفيز والتكاتف، وعلى الجميع أن يعي أنه سيستمر لسنوات كما حدث بالهلال والفرق الكبيرة بالدوري، الأهلي لديه مقومات النجاح، ونحتاج للوقت ولمزيد من الشجاعة والكثير من الأفعال وليس مجرد الكلام".

وعن سر حماسه الزائد مع الأهلي، أوضح: "لأكون صريحًا معك أحاول تقديم الأفضل دائمًا، لم أتِ إلى هنا من أجل الاستمتاع فقط، بل لتحقيق الألقاب مع الأهلي، أريد تحقيق النجاح وممارسة كرة القدم، أنا إنسان ولست مثاليًا، أخطئ أحيانًا، لكنني أقاتل دائمًا من أجل فريقي، علينا القتال، أنا سأعطي 100% من مجهودي".

واختتم برسالة لجمهور الأهلي: "ثقوا بنا، سنعود للمكانة التي تحبونها، أحب رؤيتكم بالملعب، وأنتظركم دائمًا وسننجح سويًا".

— صدى الملاعب (@sadaalmalaeb)

يذكر أن المقدوني كان قد انضم للراقي في صيف 2021 قادمًا من ليدز الإنجليزي، ويمتد عقده حتى نهاية موسم 2022-23.

وخلال هذه الفترة، شارك اللاعب في 26 مباراة، سجل خلالها ستة أهداف، وصنع ثمانية آخرين.

اقرأ أيضًا..

بكل تجرد .. سيبولدي قادر ولكن قدر الأهلي يقف ضده!

رسالة قاسية لرئيس الأهلي: الجمهور ثابت وأنت راحل

حسم مستقبله .. رومان سايس يُشعل صراع الأندية السعودية لضمه

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق