"5 خطوط للتسلل في مصر وليسوا راضين،"عيب" ما يحدث في الدوري السعودي"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الناقد الرياضي تركي الحربي انتقادًا لاذعًا لتقنية الفيديو المستخدمة في الدوري السعودي، حيث قارنها بتلك الموجودة في الدوري المصري، خاصة فيما يتعلق برسم خطوط التسلل.

تقنية الفيديو كانت قد ألغت هدفًا للنصر أمام الرائد يوم أمس، في المباراة التي لعبت لحساب الجولة الـ27 من الدوري السعودي وانتهت لصالح الأصفر بثلاثية نظيفة، وقد أثار هذا القرار جدلًا واسعًا وسط حديث العديد عن صحته وخطأ الحكام إلغائه.

اقرأ أيضًا | فائز وحيد و3 خاسرين من تأجيل الدوري السعودي وكلاسيكو الاتحاد والهلال

يوم أمس في مصر شهد حالة جدلية جدًا في مباراة الأهلي وإنبي، إذ سجل العملاق الأحمر هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع وقد نال حكم الفيديو وقتًا طويلًا حتى جزم بصحته وعدم وجود تسلل على المهاجم حسام حسن.

الصورة أظهرت في السعودية رسم خطين لاستيضاح التسلل فيما امتلأت شاشة الدوري المصري بخطوط التسلل التي وصلت إلى 5، وهو ما لفت أنظار الحربي.

الصحفي كتب قائلًا مع نشر صورة تجمع شاشتي التلفاز في مصر والسعودية "تسلل !! الرائد النصر".

تابع "في مصر 5 خطوط من الفار لتحديد التسلل وماهم راضين!! وربعنا خطين أحمر وأزرق وده يمين وده يسار!! والله عيب اللي قاعد يصير عندنا".

يُشار إلى أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مطارده الهلال، فيما رفع النصر عدد نقاطه بالفوز أمس إلى 54 نقطة في المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق