"بعد بضع سنوات في إسبانيا قد نرى صلاح في الاتحاد"

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، قد يختتم مشواره الاحترافي بالدوري السعودي للمحترفين.

هل نرى محمد صلاح في الدوري السعودي؟

استعرض الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد" عبر قناة إم بي سي أكشن، أرقام محمد صلاح، مشيرًا إلى اهتمام ناديي برشلونة وريال مدريد به من أجل ضمه بعد نهاية عقده مع ليفربول.

الفراج قال: "محمد صلاح إذا أنهى عقده مع ليفربول عام 2023، من الممكن أن يلعب في إسبانيا حتى عام 2026".

ووجه وليد الفراج سؤالًا إلى حمد المنتشري نجم نادي الاتحاد السابق قائلًا: "هل في عام 2027 من الممكن أن ينتقل لاعب مثل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟".

صلاح سيجلب 30 مليون مشجع للاتحاد

المنتشري رد قائلًا: "الآن صلاح يبلغ من العمر 29 عامًا، الأمر الذي يعني أنه بعد 5 سنوات سيكون 34 عامًا، ويستطيع أن يتألق بالدوري السعودي في هذا السن".

الفراج سأل المنتشري سؤالًا: "هل تتوقع أن ينضم لنادي الاتحاد؟" ولاعب الاتحاد السابق رد قائلًا: "الاتحاد له جمهور في جميع أنحاء الوطن العربي، ولكن وجود صلاح سيضيف إلى النادي حوالي 20 أو 30 مليون مشجع جديد".

واختتم حمد المنتشري تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح قيمة كبيرة، ونجم كبير ويا ريت كل اللاعبين العرب يأخذوه كقدوة، ومسيرته منذ أن كان في المقاولون العرب ثم بازل السويسري ثم تشيلسي وفيورنتينا وروما وليفربول".

اقرأ أيضًا ..

منتخب مصر يُقرر إبعاد صلاح عن مواجهة إثيوبيا

رسميًا.. صلاح أفضل لاعب في ليفربول في 2021-2022

برشلونة يربك حسابات ليفربول.. "المشجع محمد صلاح" يغير قراره!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق