أوروجواي في مواجهة قوية ضد بوليفيا بـ كوبا أمريكا 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب أوروجواي في تمام الساعة الرابعة من فجر الجمعة بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره منتخب بوليفيا في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2024
يدخل منتخب أوروجواي مباراة الغد والتي تقام  على أرض ملعب "ماتلايف ستاديوم" بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل مواصلة أدائه في بطولة كوبا أمريكا 2024. 

أوروجواي ضد بوليفيا

منتخب أوروجواي حقق فوزًا صعبًا  على نظيره بنما، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 الجارية حاليًا، بثلاثة أهداف مقابل هدف

 يأمل منتخب أوروجواي في مواصلة أدائه القوي في بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي يطمح في المنافسة على التتويج بلقبها.

منتخب أوروجواي يحتل حاليًا المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أمريكا الذي تمكن بدوره في بداية مشواره من الانتصار على بوليفيا في بثنائية دون رد.

منتخب بوليفيا يدخل مباراة اليوم دفاعًا عن الفرصة الأخيرة له في مواصلة مشواره في البطولة القارية بعد الخسارة التي تعرض لها أمام أمريكا في الجولة الأولى.

ورغم صعوبة مباراة اليوم فإن منتخب بوليفيا سوف يخوضها بكل قوة خاصة أنه ليس لديه ما يخسره في البطولة القارية. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق