كولر يتراجع عن قراره بشأن صفقة مدافع الدحيل القطري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تراجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، عن موقفه بشأن صفقة انضمام يوسف أيمن مدافع نادي الدحيل القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

كولر يوافق على ضم يوسف أيمن

ونجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في إقناع المدرب السويسري بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن، وأصبح اللاعب على بُعد خطوة واحدة من إرتداء القميص الأحمر.

وكان كولر سبق وأن تحفّظ على ضم اللاعب، إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي إنتقل للدوري البلجيكي، جعل المدرب السويسري يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن.

وجاء ذلك بعدما أكد له مسئولو أن  الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم.

وحسمت إدارة النادي الأهلي، المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب من أجل إتمام الصفقة لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق