مدرب ضمك يجهز خطة الفوز على اتحاد جدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق ضمك بقيادة مدربه الكرواتي كرشمير ريزتش لمواجهة ضيفه اتحاد جدة، غدا، الثلاثاء، في ختام الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، عن تفكير لكرواتي كرشمير ريزتش مدرب فريق ضمك، في تجربة طريقة لعب مختلفة، أمام الاتحاد غدًا

وطبق ريزيتش مدرب ضمك، الطريقة التي سيواجه بها الاتحاد، غدًا، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، خلال التدريبات مساء أمس، الأحد.

وأوضح مصدر خاص لصحيفة "الرياضية" أن الفريق سيلعب بطريقة مختلفة، تعتمد على وجود خمسة لاعبين في الوسط ومهاجمين، وذلك للحد من تقدم لاعبي وسط الاتحاد، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة للاستفادة من سرعة مهاجمه الجزائري هلال سوداني.

وكانت الحصة التي أقيمت أمس، في ملعب النادي، استهلت بالجوانب اللياقية باستخدام الكرة، ومن ثم فرض ريزيتش على اللاعبين جملا فنية وتكتيكية، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء مناورة على كامل مساحة الملعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق