ضربة لإدارة ابن نافل .. ضمك يعترف: بيريرا عُرض علينا بمبلغ "صادم" قبل انتقاله للهلال

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد عام من نفي صالح أبو نخاع؛ رئيس نادي ضمك السابق، نبأ محاولات ناديه التعاقد مع البرازيلي ماتيوس بيريرا قبل أن يضمه الهلال، اعترف الأول باعتراف صادم للشارع الرياضي السعودي والهلالي تحديدًا.

الزعيم كان قد ضم البرازيلي في الميركاتو الصيفي 2021 قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مقابل 18 مليون يورو، في صفقة كانت من ضمن الأغلى في العالم وقتها، وهي الأغلى في تاريخ الدوري السعودي بشكل عام.

وقتها أكد الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني أن بيريرا تم عرضه على ضمك بمبلغ زهيد، لكن تم رفض التعاقد معه، ليرد عليه أبو نخاع نافيًا تمامًا.

لكن خلال مساحة قناة "24 الرياضية" أمس الثلاثاء، اعترف رئيس ضمك السابق بالحقيقة: "نعم!، حاولنا التعاقد مع بيريرا في عام 2019، لكن المقابل المادي عرقل ضمه، فلم ننجح في الحصول على دعم لتكملة المبلغ المطلوب، لكنني لن أكشف عن المبلغ، كونه سيكون صادمًا للشارع الرياضي".

لكن القحطاني تدخل هنا وكشف عن المبلغ، موضحًا أنه كان 300 ألف دولار فقط، متوجهًا بالشكر لأبو نخاع على إظهار الحقيقة، بعدما شكك به قبل عام واحد فقط.

يذكر أن بيريرا لم يقدم المطلوب منه في أول موسم له مع الزعيم؛ الموسم الماضي، وتعرض لانتقادات كثيرة، لتواضع مستواه، رغم أنه أكثر لاعبي الدوري السعودي صناعة للفرص في ذاك الموسم، ووصل الأمر من قبل جمهور الأزرق للمطالبة بضرورة الاستغناء عنه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق