تطورات في مستقبل فينسيت أبو بكر مع النصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 374 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الإنجليزية، اليوم الإثنين، تطورات مستقبل الكاميروني فينسيت أبو بكر، لاعب نادي النصر السعودي، وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

خلال الأيام الماضية، ارتبط اسم فينسيت أبو بكر، بالرحيل عن نادي النصر السعودي، خاصة بعدما تعاقد الأخير مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وظهر المهاجم الكاميروني على ردار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يرغب هو في تدعيم الهجوم بلاعب قوي.

ويرغب مانشستر يونايتد في دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بمهاجم قوي تعويضا لرحيل رونالدو بعدما فسخ عقده مع النادي الإنجليزي وانتقل إلى النصر السعودي.

مكافحة المنشطات: فتوح وعبد الله جمعة مهددان بالإيقاف لسنتين

"كورة بلس" يكشف تفاصيل اجتماع رحيل فاسيليو عن غزل المحلة

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يوجد حتى الآن إنهاء العقد المتفق عليه بين فينسيت أبو بكر والنصر، كما هو الحال".

وأوضح الصحفي الشهير، في تصريحاته قائلًا: "من الممكن حل الموقف بين اللاعب والنادي قبل غلق سوق الميركاتو الشتوي الحالي، لأنه يوجد فريقان لديهم اهتمام بالحصول على خدمات اللاعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق