موعد مباراة الشباب ضد اتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، لمواجهة نظيره الشباب، اليوم، الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الشباب ضد اتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الشباب ضد اتحاد جدة، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والتسعة والربع مساء بتوقيت السعودية، على ملعب الملز بالعاصمة الرياض.

وستنقل المباراة بين الشباب والاتحاد عبر SSC1 HD، وSSC1 SD، بتعليق حماد العنزي.

طالع أيضًا:

الهلال السعودي يكشف لـ "كورة بلس" حقيقة التفاوض مع زين الدين زيدان

الكشف عن قميص نجوم الهلال والنصر أمام سان جيرمان في كأس موسم الرياض

الفريقان سيلعبان من أجل الفوز فقط، بعد تعثرهما في الجولة الماضية، حيث خسر  الشباب 2-1 من الوحدة بعد هزيمة قاسية من الفتح بنتيجة 4-1، فيما تلقى الاتحاد هزيمة على يد الهلال في الكلاسيكو بنتيجة 1-0، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويأمل فريق الشباب في العودة لمساره الصحيح الذي بدأ به الموسم الجاري عندما كان متواجدا في صدارة المسابقة، قبل التوقف الطويل، لمشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

كما ستكون المواجهة ثأرية بالنسبة لـ "الليوث"، بعد أن ودع الفريق بطولة كأس الملك من ثمن النهائي على يد الاتحاد، منذ نحو أسبوعين، بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1

وجاء تعثر الاتحاد رغم أنه قدم أداءً جيدا في دوري روشن السعودي، وكانت خسارة أمام الهلال هي هزيمته الأولى في المسابقة.

ويفتقد اتحاد جدة في مباراة اليوم، لجهود طارق حامد لاعب الوسط، لتراكم البطاقات، بعد تلقيه بطاقة صفراء أمام الهلال يوم الخميس الماضي.

ويحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، خلف النصر المتصدر بـ29 نقطة، أمام الاتحاد يملك 24 نقطة في المركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق