"الضربة القاضية" .. تأثير صفقة رونالدو على ميول أبناء تركي آل الشيخ

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

أكد تركي آل الشيخ؛ وزير هيئة الترفيه السعودي، أن تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أثر على ميول نجله، موضحًا أن أحدهم اتجه لتشجيع العالمي، ولم يعد قادرًا على إعادته لتشجيع الهلال مثل أشقائه.

العالمي ضم الدون في مطلع يناير الجاري في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

وقال وزير الترفيه، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة روتانا": "ناصر هلالي، وسلمان لا يزال صغيرًا لا يميز، لكنه يقول إنه هلالي، أما محمد فقد كان هلاليًا متعصبًا ويحضر مباريات الفريق، فجأة قرر يشجع النصر".

وأضاف: "صفقة رونالدو أثرت حتى على البيوت، محمد نجلي كان حاملًا قميص النصر وقرر أن يشجعه من الآن، ومباراة الاتفاق المقبلة ستكون أول مباراة يحضرها للنصر، يقولي لي (أنا عمري ثماني سنوات، وأنت عودتنا على اختيار ما نريده، وأنا اختار النصر من أجل كريستيانو)، في الصيف أقنعته بالتراجع عن تشجيع النصر، لكن جاءت صفقة رونالدو في الشتاء كالقاضية، ولم أعد قادرًا على إقناعه بالعودة للهلال".

يذكر أن تركي آل الشيخ منح رونالدو شارة قيادة فريق النصر والهلال في كأس موسم الرياض، الذي يلتقي به الفريق السعودي بباريس سان جيرمان الفرنسي، في 19 من يناير الجاري.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق