النصر السعودي يٌعلن رحيل فينسيت أبو بكر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي النصر السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بيانًا رسميًا، أعلن فيه رحيل الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر.

ونشر نادي النصر، صورة اللاعب مدون عليها رسالة وداع إلى مهاجمه السابق، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "فينسنت أبو بكر.. شكرًا لك أمنياتنا لك بالتوفيق".

خلال الأيام الماضية، ارتبط اسم فينسيت أبو بكر، بالرحيل عن نادي النصر السعودي، خاصة بعدما تعاقد الأخير مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وظهر المهاجم الكاميروني على ردار العديد من الأندية الأوروبية.

أبو بكر في طريقه إلى بشيكتاش "تقارير تركية"

أصبح المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، لاعب نادي النصر السعودي، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى نادي بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير الصحفية التركية أن فينيسينت أبو بكر أبلغ مسؤولي بشكتاش التركي أنه في طريقه لإنهاء تعاقده مع نادي النصر السعودي بالتراضي بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ومن المتوقع أن يُنهي فينسينت أبو بكر تعاقده مع نادي النصر السعودي مساء اليوم، الخميس قبل أن يسافر إلى تركيا من أجل الالتحاق بنادي بشيكتاش التركي في الانتقالات الشتوية الجارية.

وسيوقع الكاميروني أبو بكر عقدًا لمدة 3 مواسم ونصف قادمة (2.5 موسم أساسي + موسم إضافي) مع الحصول على راتب 1.5 مليون يورو سنويًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق