ماذا قدم رونالدو في الظهور الأول مع النصر؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو فوزاُ هاماً أمام فريق الاتفاق بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وشارك رونالدو في المباراة كاملة واستطاع أن يسدد مرتين على المرمى لكنه لم يحالفه الحظ في إحراز الأهداف وحصل على تقييم 6.9.

 

ولمس رونالدو الكرة 40 مرة خلال المباراة قدم من خلالهم تمريرتين مفتاحيتين لزملائه وفقدها في 8 مرات.

 

 

موقف فريقي النصر والإتفاق في الدوري السعودي بعد المباراة 

رفع النصر رصيده من النقاط إلى 33 في صدارة ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الاتفاق بعد الخسارة اليوم عند النقطة 16 في المركز العاشر.

تشكيل النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي

أعلن رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر السعودي،تشكيل فريقه لخوض مباراة اليوم أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة دوري روشن السعودي.
حراسة المرمى: نواف العقيدي

 خط الدفاع: علي لاجامي، ألفارو جونزاليس، عبدالإله العمري وسلطان الغنام

خط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم وعبدالرحمن غريب

خط الهجوم: بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو

تشكيل الاتفاق لمواجهة النصر في الدوري السعودي

وجاء التشكيل الأساسي لفريق الاتفاق أمام النصر كالتالي: باولو فيكتور، سعيد المولد، مارسيل تيسيران، سعد آل موسى، عبدالله الخطيب، فيصل الغامدي، علي هزازي، محمد الكويكبي، فيتينيو، رون كوايسون، يوسف نياكاتي.

وسيجلس على مقاعد بدلاء الاتفاق في البداية كل من:تركي بالجوش، فهد غازي، عبدالرحمن عبدالقادر، عبدالرحمن العبيد، أحمد الغامدي، ريان البلوشي، عبدالله السالم، نواف هزازي، حامد الغامدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق