أجندة مباريات الزمالك بعد عودة الدوري.. 5 مواجهات محلية أبرزهم القمة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، خلال شهر يونيو الجاري.

ويعود نادي الزمالك للمشاركة في المباريات المحلية، وذلك بعد أن توج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية خلال الأيام الماضية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد.

ومن المقر أن يواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء غدًا الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة دوري نايل.

يستعرض "Kora Plus"، خلال السطور التالية، أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو الجاري

- سيراميكا كليوباترا × الزمالك.. تقام يوم الجمعة 14 يونيو الجاري، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دوري نايل.

- الزمالك × المصري البورسعيدي.. تقام يوم الإثنين الموافق 17 يونيو الجاري، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات دوري نايل.

- الزمالك × فاركو.. تقام يوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري نايل.

- الأهلي × الزمالك.. تقام يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري نايل.

- الزمالك × سيراميكا كليوباترا.. تقام يوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري نايل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق