الهلال يعلن مغادرة رامون دياز إلى الأرجنتين بعد فاجعة حادث نجله

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم، الأربعاء، مغادرة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق، إلى بلاده، بعد وفاة أحد أفراد أسرته، وتعرض اثنين منهما لإصابات إثر حادث مروري مروع.

وقدم مجلس إدارة نادي الهلال وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، خالص التعزية والمواساة إلى المدرب دياز ومساعده إيميليانو، في وفاة أحد أفراد أسرتهما وتعرض اثنين لإصابات، متمنين لهما السلامة والشفاء العاجل.

وذكر نادي الهلال في بيانه، أن نجله ومساعده إيميليانو دياز، سيتولى الإشراف على تدريبات الزعيم حتى عودة المدرب مجددا.

طالع أيضًا..

حارس الفيحاء يكشف موقفه من مقاضاة طارق حامد

حادث مروع بالأرجنتين لنجل رامون دياز تسبب في وفاة زوجته.. وإصابة خطيرة لابنه "صور"

وكان رامون دياز قد تلقى خبرا حزينا خلال مباراة الهلال والفتح التي أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين، بوفاة زوجة ابنه ودخول ابنه مايكل وحفيده للمستشفى إثر الحادث.

وغادر رامون دياز ملعب الأمير فيصل بن فهد فور نهاية مباراة فريقه أمام الفتح، التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-1، وتأهل "الزعيم" إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، واعتذر المدرب الأرجنتيني عن حضور المؤتمر الصحفي بعد علمه بوفاة زوجة ابنه ودخول ابنه مايكل وحفيده البالغ 8 سنوات إلى أحد المستشفيات في الأرجنتين.

9ebf774fed.jpg

FrNIVG8XgAcb6Fw_1644_103457.jfif

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق