ضربة موجعة قبل الديربي.. الهلال يكشف مدة غياب سلمان الفرج

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الهلال السعودي عن تفاصيل الإصابة التي يعاني منها اللاعب سلمان الفرج، نجم خط وسط فريق الزعيم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في تدريبات الفريق الجمعة الماضية، ليوجه ضربة موجعة لجماهير الموج الأزرق قبل مواجهة الديربي أمام النصر.

وقال الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن الفحص الطبي الذي خضع له سلمان الفرج أثبت معاناته من إصابة في الحوض، وأنه يحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي مدته تتراوح بين 3 و4 أسابيع.

شكوك حول مشاركة سلمان الفرج في مواجهة الهلال ضد النصر

وتحوم الشكوك حول قدرة سلمان الفرج على المشاركة مع الهلال في مباراة الديربي أمام النصر في الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، والمقرر لها يوم 18 أبريل المقبل.

قد يغيب الفرج أيضًا عن مواجهة الكلاسيكو التي تجمع الهلال ضد الاتحاد في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 23 من نفس الشهر.

طالع أيضًا: 

عرض سعودي لضم سيف جعفر في صفقة انتقال حر

المنتخب السعودي يعود لمعسكره استعدادا لمواجهة بوليفيا وديًا

جماهير الصفاقسي التونسي تحضر المران الأول لـ حسام البدري مع الفريق

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إمكانية عودة الفرج للملاعب قبل مباراة النصر واردة، وفقًا للبرنامج الذي وضع للاعب من أجل تأهيله للعودة إلى الملاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الوسط صاحب الـ33 عاما سيكون بكامل جاهزيته في مواجهة أوراوا ريدز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 29 أبريل.

جدير بالذكر أن سلمان الفرج شارك في 6 مباريات مع الهلال هذا الموسم في الدوري السعودي، صنع خلالها 3 أهداف ولم يسجل.

ويتأهب الفريق الهلالي لمواجهة نظيره الخليج مطلع أبريل المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السادس عشرمن دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق