بعد أنباء رحيله والعودة إلى مدريد.. أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتشرت تقارير صحفية عالمية، في الساعات الماضية تتحدث عن مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بعد أن انضم إلى صفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفي صفقة تاريخية أعلن نادي النصر ضم النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي في صفقة تاريخية براتب 200 مليون يورو سنويا بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو غير سعيد في النصر

وكشفت صحيفة "El Nacional" الإسبانية عن شعور كريستيانو رونالدو بالحزن في صفوف النصر، مشيرة إلى أنه لن يستمر لفترة أطول في المملكة العربية السعودية مثلما تخيل الكثيرون.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو من الصعب عليه التكيف في هذا البلد، مشيرة إلى أن حاجز اللغة يعد عقبة كبيرة أمام تأقلمه.

ومن جانبه أكدت صحيفة "TYC" الأرجنتينية، أن كريستيانو يفتقد كثيرًا أيامه في مدريد منذ مغادرته في عام 2018، حيث بدأ يندم على ذلك.

وذكرت الصحيفة ذاتها أنه إذا انتهى الأمر برونالدو بترك النصر وعاد إلى إسبانيا، فقد يعرض عليه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وظيفة إدارية ولن يتم ضمه إلى صفوف الميرنجي كلاعب مرة أخرى.

ماذا قدّم رونالدو مع النصر السعودي؟

رونالدو انضم إلى صفوف فريق النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

خاض رونالدو مع النصر 15 مباراة في جميع المسابقات والمنافسات، ونح في تسجيل 12 هدفًا، وصناعة هدفين.

مباريات رونالدو مع النصر قسمت على النحو التالي: 

12 لقاء في الدوري السعودي "دوري روشن"، وسجل 12 هدفًا وصنع 2 آخرين.

2 مباراتين في بطولة كأس الملك، لم يسجل أو يصنع.

مباراة واحدة في بطولة كأس السوبر السعودي.

أرقام رونالدو مع ريال مدريد

رونالدو أحد أساطير ريال مدريد، حيث سجل 451 هدفًا في 438 مباراة خلال الفترة التي قضاها في البرنابيو.

وفاز أسطورة البرتغال بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، ولقبين في الليجا، وبطولتين لكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

وفاز رونالدو بالكرة الذهبية خمس مرات سجل 12 هدفاً في 12 مباراة مع النصر السعودي بالدوري حتى الآن في الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق