لويس إنريكي يقترب من الهلال السعودي "تقارير"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد تقرير صحفي سعودي، اليوم، الثلاثاء، أنّ نادي الهلال، اقترب من التوقيع مع لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، وفريق برشلونة السابق، لقيادة المهمة الفنية للزعيم، بداية من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "عكاظ"، فإن نادي الهلال السعودي اقترب من التوقيع مع لويس أنريكي، لقيادة الفريق، تزامنا مع اقتراب الزعيم من حسم صفقة أسطورة كرة القدم حامل لقب كأس العالم ليونيل ميسي.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن أنريكي أحد الخيارات التدريبية المهمة لدى الهلال وأحد المدربين الذين حققوا مع برشلونة بقيادة ميسي الخماسية في عام 2015.

كما أشارت "عكاظ" في تقريرها، إلى أن ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يعد الخيار الأول والمفضل لدى إدارة فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال، لاستقطابه في الصيف.

وأبرزت في تقريرها، قيام والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي خورخي هوراشيو ميسي، بالاطلاع على مقر السكن في الرياض، تمهيدا لإقامة ابنه ميسي في العاصمة السعودية.

وأبلغ والد ميسي خورخي بالفعل باريس سان جيرمان أنه لا يرغب في قبول عرضهم بعقد عام آخر لأنه لا يزال غير مقتنع بمشروعهم الرياضي.

طالع أيضًا..

ماذا يحتاج الاتحاد للتتويج بالدوري السعودي؟

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد وتعادل النصر

مستغلاً تعثر النصر - الاتحاد يفوز على أبها ويبتعد بصدارة الدوري السعودي

ويشار إلى أن نادي الهلال السعودي، قدم عرضًا رسميًا إلى ميسي براتب يزيد عن 400 مليون يورو في الموسم الواحد، ومستعد لفعل أي شيء من أجل التعاقد مع البرغوث، وجعل العالم يستمتع مرة أخرى بالمنافسة مع كريستيانو رونالدو مهاجم النصر.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مع رفضه تجديد العقد حتى الآن مما يفتح المجال أمامه للرحيل مجانا بداية من الموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق