فابريزيو رومانو يكشف حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانتقال إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان.

وأعلنت وكالة الأنباء الفرنسية صباح اليوم، الثلاثاء موافقة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، في ظل عدم توصله لاتفاق مع باريس سان جيرمان لتجديد عقده والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

طالع أيضًا:

الكشف عن تفاصيل عرض الهلال الخيالي لضم ليونيل ميسي

موعد مباراة الأهلي وكيركوس الأثيوبي في افتتاح كأس الكؤوس الإفريقية لليد

لويس فيجو ينصح ميسي بتكرار تجربة رونالدو في السعودية

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن مصدر سعودي قريب من المفاوضات بين ميسي والهلال، إن اللاعب الأرجنتيني وافق بالفعل على التواجد في السعودية بالموسم المقبل، والانتقال إلى صفوف الهلال في صفقة ضخمة.

إلا أن "فابريزيو رومانو" أكد بعد ذلك أن ليونيل ميسي لم يحسم قراره بعد بالانتقال إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان.

وأكد الصحفي الموثوق أن ليونيل ميسي سينتظر حتى نهاية الموسم الحالي من أجل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله سواء بالانضمام إلى الهلال السعودي أو اتخاذ خطوة أخرى في الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أفاد رومانو أن عقد الهلال المقدم إلى ليونيل ميسي بقيمة 400 مليون يورو سنويًا يعود إلى شهر إبريل الماضي، إلا أن اللاعب الأرجنتيني رفض إعطاء قراره النهائي بشأن هذا العرض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق