والد ميسي يُصدر بيانًا رسميًا للرد على أنباء انتقاله إلى الهلال السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله بيانًا رسميًا للرد على أخبار انتقاله إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعلنت وكالة الأنباء الفرنسية صباح اليوم، الثلاثاء موافقة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، في ظل عدم توصله لاتفاق مع باريس سان جيرمان لتجديد عقده والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

طالع أيضًا:

المنصورة يرصد مكافأت مضاعفة لتخطي جمهورية شبين

15 قناة مجانية تنقل مباراة ريال مدريد و السيتي في دوري أبطال أوروبا

السيتي ضد الريال .. هالاند يستهدف تحطيم إنجاز كريستيانو رونالدو

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن مصدر سعودي قريب من المفاوضات بين ميسي والهلال، إن اللاعب الأرجنتيني وافق بالفعل على التواجد في السعودية بالموسم المقبل، والانتقال إلى صفوف الهلال في صفقة ضخمة.

إلا أن فابريزيو رومانو نشر بيانًا رسميًا صادرًا عن خورخي ميسي والد ليونيل ميسي، أكد خلاله: "لا يوجد أي اتفاق رسمي مع أي طرف حتى الآن للانضمام له الموسم القادم".

واستمر خورخي ميسي في بيانه الرسمي: "ليونيل ميسي سيقرر مستقبله مع نهاية الموسم الجاري، لم نتفق مع أي نادٍ حتى الآن".

وأضاف خورخي ميسي: "لم يقم ليونيل ميسي بتوقيع أي شئ أو الاتفاق شفهيًا مع أي طرف، هي مجرد شائعات مغرضة استخدمت اسم ليونيل ميسي".

يُذكر أن عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع رفضه تجديد العقد حتى الآن في ظل رغبته خوض تجربة جديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق